_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
يوليو - 14 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

تأهل لاعبا المنتخب السعودي للكاراتيه سعود البشير وفهد الخثعمي إلى نهائي منافسات القتال تحت وزن ” 55 كجم ” ونهائي منافسات القتال تحت وزن “67 كجم ” في البطولة الآسيوية الـ 15 للكبار التي انطلقت منافساتها اليوم في العاصمة الأردنية عمان ، بمشاركة أكثر من 360 لاعب ولاعبة يمثلون 30 دولة آسيوية.

وجاء تأهل اللاعب سعود البشير إلى نهائي منافسات القتال تحت وزن “55 كجم” بعد أن تمكن من الفوز على منافسه العراقي في دور ال 16 والفوز على لاعب منتخب سيريلانكا في ربع النهائي ، وفي دور النصف النهائي تغلب على لاعب كازاخستان ليصل إلى النهائي ويلاقي غداً اللاعب الإيراني ، فيما تمكن اللاعب فهد الخثعمي من الوصول إلى نهائي منافسات القتال تحت وزن” 67 كجم” بعد أن كسب لاعب منتخب الهند ، والفوز على لاعبا كازاخستان و كوريا الجنوبية ليصل إلى النهائي لملاقاة منافسة من الأردن غدا.

وينافس أربع لاعبين سعوديين غداً على أربع ميداليات برونز بعد خروجهم اليوم من نصف النهائي ، حيث ينافس اللاعب طارق حامدي على برونزية القتال فوق وزن “84 كجم ” ، كما ينافس اللاعب فرج الناشري على برونزية القتال تحت وزن 84″ كجم ” ، فيما ينافس اللاعب رائف تركستاني على برونزية القتال تحت وزن “75 كجم” ، واللاعب مسفر الأسمري على برونزية الكاتا الفردي.

  14 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام