_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يوليو - 14 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

حذرت دراسة تقنية أمنية حديثة، من أن بطارية الموبايل تستطيع كشف كل ما تكتبه أو تقرأه على جهازك، وهو ما يثير مخاوف كبيرة بشأن الخصوصية.

وستعرض الدراسة التي كشفت الثغرة يوليو القادم في ندوة لتعزيز تقنيات الخصوصية في مدينة برشلونة الإسبانية، وفقا لما نقلته «ديلي ميل» البريطانية،

وأجرى باحثون من جامعة تكساس تجربة عملية، بوضع مراقب صوتي في بطارية محمول ثم رصدوا تدفق الطاقة أثناء الكتابة.

واستخدموا تقنية للذكاء الصناعي، فوجدوا أنها تتمكن من تمييز المفتاح الذي جرى الضغط عليه، وبتجميعها يظهر ما كتبته، وتكمن خطورة هذه الحيلة في قدرتها على كشف كلمات المرور، وتعريض المستخدم لخطر القصنة، فضلا عن كشف خصوصيته مثل آخر مرة فتح فيها الكاميرا، وموعد المكالمات.

ويحتاج القراصنة لإتمام هذه العملية أن يكون الهاتف في حالة استخدام ومفصولا عن الشاحن.

  14 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام