_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :صحة وجمال
تعليقات: 0
يوليو - 15 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أوردت مجلة “إيلي” الألمانية أن لبن الماعز يتمتع بفوائد صحية جمّة؛ حيث إنه يعد بديلًا مناسبًا بالنسبة للأشخاص، الذين يعانون من حساسية الحليب البقري، وكذلك الأشخاص، الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز (سكر الحليب)، وبالتالي تقل متاعبهم المتمثلة في الانتفاخ والامتلاء والإمساك.

وأضافت المجلة المعنية بالصحة والجمال أن لبن الماعز يعد كنزًا من الفيتامينات والمعادن؛ فهو يزخر بفيتامين A وفيتامين C وفيتامين D، وكذلك الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والزنك والفوسفور واليود، بالإضافة إلى حمض اللينوليك وحمض اللينولينيك.

وأشارت المجلة إلى أنه من الأفضل شرب لبن الماعز المبستر.

  150 مشاهدة
0
    قسم: صحة وجمال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام