_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يوليو - 15 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
استبقت شركة “هواوي” الصينية، إعلان منافستيها “آبل” و”سامسونج” لهواتفهما الجديدة الرائدة، بتوجيه ضربة وصفتها تقارير إخبارية بـ”الموجعة”.

وكشفت الشركة النقاب عن هاتفها الأحدث “هواوي نوفا 3″، الذي ستعرضه رسميًا يوم 18 يوليو في حدث عالمي، وذلك في ضربة استباقية قبل إعلان منافستيها “آبل” و”سامسونج” لهواتفهما الجديدة.

وبحسب موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصِّص، فإنَّ الهاتف تم تصنيفه من فئة الهواتف متوسطة السعر، ومع ذلك يتمتع بمواصفات وإمكانيات مذهلة تمكنه من منافسة أقوى أنواع الهواتف الذكية.

ووفقًا للموقع التقني المتخصص فإنَّ “هواوي نوفا 3” سيكون بشاشة لمسية بقياس 6.3 بوصة، وبدرجة وضوح 2340×1080 بيكسل، وبمعالج خارق ثماني النواة من نوع “كيرين 970″، المدعوم بتقنيات الذكاء الصناعي، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 6 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وبطارية 3750 ميللي أمبير في الساعة، مزوّدة بتقنية الشحن السريع.

المفاجأة في “هواوي نوفا 3” أنه سيأتي بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميجابيكسل للأولى و2 ميجابيكسل للثانية، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 18 ميجابيكسل للأولى و24 ميجابيكسل للثانية.

وزودت “هواوي” الكاميرات الخاصة بها بتقنيات حصرية، أبرزها تقنية “بروتريه مود” للتعرف على وجه المستخدم، وتقنية “دي كيو إيموجي 3” لتحويل وجه وتعبيرات المستخدم إلى مقاطع كارتونية، وعدد من تقنيات الذكاء الصناعي الأخرى في التصوير.

  2940 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام