_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
يوليو - 15 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
انطلقت اليوم, برامج التدريب الصيفي في إدارة التعليم بمحافظة ينبع، باستقبال 754 معلمًا ومعلمة في 29 برنامجًا تدريبيًا.
وأكد مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية سليم بن عبيان العطوي الذي قام بزيارة مركز التدريب الرئيسي وقاعات التدريب، على أهمية البرامج المقدمة للمعلمين والمعلمات، كونه يقدم خلاصة تجارب ومعارف تصنع للمعلمين والمعلمات في المدارس التطوير والرقي وتحقيق الرؤية المباركة.
وعدّ العطوي أن خطط التدريب المهنية التي تقدمها المراكز تنطلق في فكرتها وأهدافها من مجموعة مبادئ أساسية تعتبر المعلم أساس عملية التطوير، وأحد قادة دفة التحديث والتحول النوعي الذي ننشده لمسيرتنا التعليمية، مؤكداً أن الوزارة تتطلع دائماً إلى أدوار جديدة، يشارك من خلالها المعلم في صناعة القرار والتخطيط التربوي، إذ تمثل التنمية المهنية حجر الزاوية لعمليات التطوير الشامل، وهي الأساس في تمكين المعلم من أدوات وآليات ومفاتيح التطوير.
من جانب آخر شهدت فعاليات الانطلاقة، زيارة المساعدة أديبة بنت حميدي الفايدي لمركز التدريب النسوي، حيث بينت أن الهدف من هذه الدورات تطوير أداء المعلمين والمعلمات ومواكبتهم للمناهج الدراسية الجديدة، مبينة أهمية هذه البرامج في تعزيز المهارات وصقل الخبرات لدى جموع العاملين في الحقل التربوي، مشيرة إلى أن تعليم ينبع يعتبر من الإدارات التعليمية التي تولي هذا الجانب اهتماما كبيرا.

  621 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام