_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 16 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

وجه وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى جميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات للاطلاع على خطة الابتعاث والإيفاد لشاغلي الوظائف غير التعليمية والترشيح عليها وفقاً للشروط والنماذج المطلوبة خلال ما تبقى من العام المالي الحالي.

ويأتي ذلك انطلاقاً من توجه الوزارة نحو رفع مستوى النمو المهني لجميع منسوبيها، وتحقيقاً لمبدأ العدالة والمساواة بين المرشحين، على أن يقتصر الترشيح حسب الرغبة والاحتياج على مقعد لكل إدارة تعليم أو إدارة عامة بجهاز الوزارة، وفي حالة تعدد المرشحين لدى الجهة، يتم إجراء المفاضلة بينهم حسب المعايير ، ومن ثم ترفع أسماء المرشحين للإدارة العامة للموارد البشرية بجهاز الوزارة لاستكمال الإجراءات.

  340 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام