_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
يوليو - 16 - 2018

صحيفة ينبع -متابعات:
وجه لاعب منتخب فرنسا “بول بوجبا” رسالة غير مباشرة إلى منتقديه خلال مباراة اليوم أمام منتخب كرواتيا في نهائي بطولة كأس العالم في روسيا.

وساهم لاعب مانشستر يونايتد في فوز الديوك الفرنسية في مباراة اليوم بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وسجل “بوجبا” الهدف الثالث لفرنسا في الدقيقة 59.

وبعد الهدف، احتفل “بوجبا” بطريقة غريبة مستخدمًا يده وفمه، حيث بدا وكأنه يوجه رسالة إلى منتقدين من أجل إسكاتهم.

وعزز بول بوجبا تقدم منتخب فرنسا ضد منتخب كرواتيا في نهائي كأس العالم 2018، حين وقع على الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 59.

ورفع نجم مانشستر يونايتد راية الدوري الإنجليزي في نهائي كأس العالم 2018، وأصبح بول بوجبا هو ثاني لاعب من الدوري الإنجليزي يسجل في نهائي كأس العالم بعد مواطنه إيمانويل بيتي في نهائي كأس العالم 1988 ضد منتخب البرازيل.

وحقق الديوك اللقب الثاني في تاريخهم، حيث تفقوا بنتجية أربعة أهداف لاثنين على منتخب كرواتيا.

  192 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام