_ ‫‬
في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 16 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أكدت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عبر حسابها الرسمي في تويتر على حقوق مستخدمي خدمات الاتصالات التي جاء في مقدمتها عدم دفع الأجور التي تم الاعتراض عليها إلى أن يتم البت في الاعتراض مشيرةً إلى أهمية تقديم الاعتراض خلال (60 يوم) من صدور الفاتورة بناءً على وثيقة شروط تقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات وحقوق والتزامات المستخدمين ومقدمي الخدمة العلاقة بين المستخدم ومقدم الخدمة، والتي تهدف إلى حماية حقوق المستخدمين، وتحقيق الشفافية والوضوح في الاجراءات، وكذلك تحقيق التوزان بين حقوق والتزامات طرفي العلاقة، وتحسين تجربة المستخدمين ورفع مستوى رضاهم، بالإضافة إلى تحسين اجراءات معالجة الشكاوى.

يذكر أن مجلس إدارة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قد اعتمد في سبتمبر 2017م وثيقة شروط تقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات وحقوق والتزامات المستخدمين ومقدمي الخدمة، والتي حلت محل وثائق شروط تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة والهاتفية الثابتة، والإنترنت والمعطيات، ووثيقة حماية طالب الخدمة/ المستخدم.

ويمكن الاطلاع على حقوق والتزامات المستخدمين ومقدمي الخدمة من خلال زيارة موقع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على الإنترنت www.citc.gov.sa .

  552 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام