_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 16 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
قام وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن ، مساء أمس بزيارة تفقدية لمقر النقابة العامة للسيارات بمكة المكرمة ، واطلع على سير العمل في إطار المجهودات المبذولة لضيوف الرحمن في موسم حج هذا العام .

واستمع خلال الزيارة لشرح مفصل من الرئيس العام للنقابة عبدالرحمن بن معيوف الحربي حول برامج العمل والخطة التشغيلية للنقابة واستعداداتها والأعمال والمهام المنوطة بها لموسم الحج وأبرز مستجدات عمليات نقل الحجاج، وبرامج النقل الخاصة بالنقابة وشركات النقل العاملة بإشرافها.

ووقف الدكتور بنتن على مدى جاهزية الشركات العاملة تحت مظلة النقابة واستعداداتها لموسم حج هذا العام، عبر أسطول الحافلات الذي يزيد على (18,000) حافلة، يتم توفيرها عبر (36) شركة نقل معتمدة، كما تم مناقشة تطوير آليات وأعمال نقل حجاج بيت الله الحرام، لتوفير نقل آمن وميّسر لهم جميعاً.

كما زار وزير الحج والعمرة مركز الاستقبال بحي “النوارية” بمكة المكرمة، وفي نهاية الزيارة التفقدية، شدد بنتن على أهمية العمل التكاملي في منظومة الحج، وتضافر جهود الجميع، وبذل أقصى درجات العطاء لخدمة ضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك الحج، من خلال رفع درجة جاهزية كافة القطاعات الأهلية العاملة تحت إشراف الوزارة وتحت مظلتها لتقديم عمل موسم حج وناجح في هذا الموسم .

وبعد ذلك شاهد والحضور عرضاً مرئياً بعنوان (التحول برؤية 2030)، اشتمل على عناصر (التحول الاستراتيجي، ومنصة ضيف لموسم حج هذا العام، وخطة “النقابة” التشغيلية).

رافق وزير الحج والعمرة في هذه الزيارة، كل من نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط، والمشرف العام على شؤون نقل الحجاج والمعتمرين رئيس المجلس التنسيقي للنقل بالرحلات الترددية الدكتور مهندس بسام بن أحمد غلمان وعدد من المستشارين والمسؤولين في الوزارة.

  489 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام