_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
يوليو - 16 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
حققت الهيئة الملكية بينبع اليوم الميدالية الفضية في ختام مسابقة الأولمبياد الدولي للرياضيات ٢٠١٨م برومانيا، حيث حقق الطالب عمر حبيب الله من مدارس الهيئة الميدالية الفضية بعد التنافس مع ٥٦٤ طالبًا من ١١٦ دولة، وقد تميزت مشاركته بتحقيقه لأعلى درجة في تاريخ مشاركات المملكة في أولمبياد الرياضيات الدولي منذ عام ٢٠٠٤م .
وعبر الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف، عن اعتزاز الهيئة الملكية بموهوبي مدارس ينبع الصناعية، مشيدا بالمستوى العالي الذي وصل إليه هؤلاء المبدعون والتي أكدت عليه النتائج المتقدمة والجوائز التي فازوا بها في مسابقات الأولمبياد الدولية، منوهاً أن الهيئة الملكية بينبع أولت اهتماما كبيرا بالموهوبين والمخترعين من أبنائها وهيأت لهم أجواء تعليمية خلاقة ومحفزة للإبداع، مما أسهم في تشجيعهم على تحقيق العديد من الجوائز في مختلف المحافل الدولية.
يذكر أن هذا الإنجاز يعدّ تميزاً جديداً للتعليم في الهيئة الملكية بينبع، لما تزخر به مدارس مدينة ينبع الصناعية بالكفاءات الإدارية والعلمية والتربوية التي استثمرت الإمكانيات الضخمة المخصصة من قبل الهيئة الملكية بينبع في تحسين مخرجات التعليم، من خلال برامج رعاية الطلاب الموهوبين وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، وفق مجموعة من البرامج الإثرائية العلمية المتقدمة القادرة على تنمية الطاقات والإبداعات، والتي انعكست على النتائج المشرفة التي حققها طلاب مدارس الهيئة الملكية في المحافل الدولية المختلفة.

  111 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام