_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :صحة وجمال
تعليقات: 0
يوليو - 16 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
لا يعلم البعض أن على ورق العنب ومستخلص المياه الذي ينتج منه له العديد والكثير من الفوائد الصحية التي لا يمكن أن تتخيلها، حيث إن هذا المستخلص قادر على إمداد الجسم بالكثير من الفوائد الصحية خصوصاً لمرضى السكري.

وبحسب الدكتور مروان سالم الصيدلي والباحث في الدواء، فإن مستخلص مغلي ورق العنب يحتوي على نحو 7 فوائد مهمة لصحة الإنسان.

وبيَّن “مروان”، أن من أبرز تلك الفوائد أنه يحتوي على كم هائل من مضادات التأكسد الطبيعية، إضافة إلى المعادن والفيتامينات الغنية.

وأكد الباحث والصيدلي، أن من ضمن فوائد شرب هذا المغلي، تعزيز دفاعات الجسم ضد الأمراض، ما يعني أنه يقوى المناعة، أيضاً فإن هذا الماء يساعد على تنشيط الدورة الدموية وزيادة عوامل الحماية ضد الالتهابات.

وبالإضافة لما سبق، فإن مغلي ورق العنب يقلل من نسب الكولسترول في الدم، كما أنه مفيد للغاية لمرضى السكر والنقرس. كما أنه يساعد الجسم على التخلص من الحمض العضوي الناتج من هضم الجسم للدهون والبروتين، كما أنه مفيد لمرضى الروماتيزم.

  199 مشاهدة
0
    قسم: صحة وجمال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام