_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 17 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
بلغ عدد خريجي الكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية ومعاهد السجون التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والكليات العالمية ومعاهد الشراكات الاستراتيجية، 28033 خريجاً وخريجة للعام التدريبي 1438/1439مع نهاية الفصل التدريبي الثاني، في كافة مناطق المملكة، وسيتخرج خلال الفصل الصيفي الذي ينتهي بتاريخ 4/12/1439 عدد من المتدربين في مرحلتي الدبلوم والبكالوريوس للبنين.

وأكد نائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد الزهراني أنه تخرج 11275 من متدربي الدبلوم الصباحي والمسائي في كليات البنين، و1845 من البنات، إضافة إلى 1186 في مرحلة البكالوريوس بنين الصباحي والمسائي، فيما وصل عدد الخريجين من المعاهد الصناعية الثانوية 2738، بالإضافة إلى 4039 من معاهد السجون، و3018 من معاهد الشراكات الاستراتيجية، و3932 من الكليات العالمية.

وأوضح الزهراني أن المؤسسة تقدم مختلفَ البرامج التدريبية التقنية والمهنية؛ من خلال 41 كلية تقنية للبنين و23 كلية تقنية للبنات و46 فرعاً من فروع الكليات، إضافة إلى و64 معهداً صناعياً ثانوياً، حيث تسعى للتوسع في كلياتها ومعاهدها ضمن برامج ومبادرات الهوية الجديدة لاستفادة أكبر عدد ممكن من الخريجين الراغبين في الالتحاق بمجال التدريب التقني والمهني.

وأشار الزهراني إلى حرص المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لمواكبة سوق العمل عبر تطوير وتحديث مناهجها التدريبية؛ حيث يبلغ عدد الكليات العالمية التي ترتبط بشراكة استراتيجية مع المؤسسة 31 كلية، بالإضافة إلى 25 معهد، منوهاً بالشراكة مع القطاع الخاص في تصميم تلك المناهج؛ بهدف تأهيل الكوادر الوطنية من الشباب والفتيات للعمل في جميع القطاعات التجارية والصناعية؛ لضمان الإسراع في توفير فرص وظيفية مناسبة للجنسين، بما يتوافق برامج ومبادرات الهوية الجديدة للمؤسسة ورؤية المملكة 2030.

  40 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام