_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
يوليو - 17 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
رأس محافظ ينبع رئيس المجلس المحلي سعد بن مرزوق السحيمي بصالة الاجتماعات بالمحافظة اليوم, اجتماع المجلس المحلي بدورته الخامسة, بحضور وكيل محافظ ينبع عايض بن سعيد بن أل مشيط عسيري, وأعضاء المجلس من المسؤولين والأهالي.
وفي بداية الاجتماع, رحب رئيس المجلس بالحضور, والأعضاء الجدد المنضمين للمجلس مؤخراً, مؤكد أهمية ما يطرحه المجلس من مواضيع تتعلق بالخدمات المقدمة للمواطن.
بعد ذلك, استعرض سكرتير المجلس زياد الغامدي جدول الأعمال الذي تضمن عرض مقترح قدمته بلدية ينبع لسوق الأنعام الجديد, مستعرضاً مميزات السوق من خلال المخططات والخرائط التي قدمها خلال اجتماع المجلس, مشيراً إلى أنه سيتم طرح السوق للاستثمار قريباً.
من جانبه, استعرض أحد أعضاء المجلس الدكتور محمد كرسوم الخطة الإستراتيجية لمحافظة ينبع, كما تضمنت الخطة جميع الجوانب السياحية والاقتصادية والاجتماعية بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 .
عقب ذلك, جرى مناقشة ما وجه به صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز, أمير منطقة المدينة المنورة بتوحيد العمل في أحياء المحافظة, حيث يتم اختيار أحياء محددة كل عام لتنفيذ المشاريع الخدمية كافة, واعتماد فريق عمل لذلك برئاسة رئيس البلدية.

  192 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام