_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
يوليو - 17 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
اعتمد مدير التعليم بمحافظة ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي, حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1439 / 1440هـ .
وأوضح مدير شؤون المعلمين باسم بن سفر الأحمدي أن عدد المتقدمين في حركة النقل الداخلي بلغ 1484 معلماً ومعلمة, حيث شملت الحركة نقل 543 معلماً ومعلمة بنسبة 36.80% للمعلمين, وبنسبة 43.22% للمعلمات.
وأكد مدير شؤون المعلمين، أن ذلك تحقق بفضل الله, ثم بمتابعة وتوجيهات مدير التعليم, ومساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية عبدالعزيز بن عيد القرافي, مبينًا حرص الإدارة على تقديم التسهيلات كافة للمعلمين والمعلمات في تحقيق رغباتهم.
وأبان الأحمدي أنه يمكن للمعلمين والمعلمات الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلية عبر نظام نور، كما يمكن لقادة وقائدات المدارس الاطلاع على أسماء المعلمين والمعلمات الذين جرى نقلهم من المدرسة عبر حساب المدرسة في نظام نور https://noor.moe.gov.sa , متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

  104 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام