_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 18 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
كشف متحدث وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل أنه تم التوصل إلى السيدة التي قامت بتعذيب أطفال، حيث ثبت أنها والدتهم وذلك من خلال متابعة وحدة الحماية الاجتماعية في جدة.

وقال أبا الخيل: تم نقل الطفلتين (جوري وجود) ستة أشهر الى مستشفى المساعدية للولادة وللأطفال للكشف عليهم والتأكد من سلامتهم وتم التحفظ على والدتهم صومالية الجنسية.

وأضاف: إن والدتهم تعاملت بحدة مع موظفات وزارة الشؤون الاجتماعية أثناء وجودهم بالمنزل لأخذ الأطفال مما يشير إلى خلل في حالتها العقلية.

وأشارت مصادر أن الأم منفصلة عن زوجها اليمني الجنسية وأن سبب تعنيفها للطفلتين التؤام نكاية بوالدهم.

وقد تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع تظهر تعذيب الأم للطفلتين وذلك بلف يدها بقوة حول رقبة الطفلة، وفي مقطع أخرى تقوم الأم برمي الطفلة الثانية على الأرض بقوة، وطالب المغردون بالقبض عليها ومعاقبتها.

  24 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام