_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :صحة وجمال
تعليقات: 0
يوليو - 18 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

أظهرت تجارب أولية أجريت على مصل جديد مضاد لفيروس الإيدز، استجابة مناعية عالية للجهاز المناعي لهذا اللقاح دون حدوث أية آثار جانبية لنحو خمسة من المشاركين فى التجارب، حيث لم تظهر عليهم أية أعراض من أسهال، آلام فى البطن أو الظهر أو نوبات دوار.

وأوضح البروفيسور/دان باروش/، المتخصص فى علم الفيروسات فى جامعة باريس فى فرنسا، أن هذا اللقاح – الذي أجرى على 393 بالغا تراوحت أعمارهم ما بين 18- 50 عاما من كل من إفريقيا، وتايلاند والولايات المتحدة تلقوا أربع جرعات خلال 48 أسبوعا، يعد اللقاح الخامس خلال 35 عاما منذ ظهور وباء فيروس الأيدز.

ويعمل اللقاح على تقوية الجهاز المناعى للمريض ليتمكن من مكافحة الفيروس الذى يختفى فى أجزاء مختلفة من الجسم ويصعب على الجهاز المناعى مقاومته.

  97 مشاهدة
0
    قسم: صحة وجمال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام