_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 18 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

أوضحت وزارة التعليم، أن استبعاد الذي تم للمرشحين المتقدمين للنقل من الكادر الإداري إلى التعليمي تم بسبب عدم انطباق أحد الشروط والضوابط التي وضعتها الوزارة.

وذكر مبارك العصيمي المتحدث باسم الوزارة في تغريدات عبر حسابه في تويتر مساء اليوم الأربعاء: “إشارة إلى الاستفسارات التي وردتنا من المتقدمين للنقل من الكادر الإداري إلى التعليمي عن أسباب عدم الترشيح ومن منطلق الشفافية توضح الوزارة أن الاستبعاد تم بسبب عدم انطباق أحد شروط وضوابط الاستحقاق التالية: – عدم اجتياز اختبار قياس(كفايات المعلمين) – عدم مناسبة اختبار قياس (كفايات المعلمين) للمؤهل والمرحلة -شغل المتقدم لوظيفة على المرتبة الخامسة فأقل -عدم استيعاب أصحاب الأولوية الأولى الحاصلين على المؤهل بالانتظام – عدم وجود احتياج في رغبات المعلم أو كونه مسبوقاً عليه – عدم مناسبة المؤهل للتخصصات التعليم – عدم انطباق ضوابط شغل الوظائف التعليمية -عدم إرفاق المتقدم للوثائق الصحيحة في النظام أثناء التقديم والمطابقة -عدم مطابقة الوثائق للبيانات المسجلة من قبل المتقدم.

وأضاف العصيمي: “تأمل الوزارة من جميع المرشحين سرعة طباعة النماذج المطلوبة وتسليمها لأقرب إدارة تعليم ( إدارة شؤون المعلمين ) قبل نهاية دوام الخميس الموافق 1439/11/6هـ.

وختم تغريداته: “من لديه أي استفسار حول هذا الموضوع فيمكنه أن يبعث به عن طريق نظام تواصل وستهتم الجهة المعنية بدراسة ومتابعة ذلك والرد عليه”.

  21 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام