_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 18 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
دعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المهتمين وأصحاب الأعمال في القطاع الخاص، إلى مشاركتها في تحسين القرار الوزاري الخاص باللائحة التنفيذية لنظام الضمان الاجتماعي، والتي تهدف إلى مساعدة المستفيدين ليكونوا منتجين ومستقلين، ويشمل ذلك التدريب والتأهيل للاندماج في سوق العمل، حيث طرحت مسودة اللائحة على بوابة المشاركة المجتمعية “معًا للقرار”، وذلك لإبداء الملاحظات والآراء عليها.

وقد قام فريق العمل بتطوير اللائحة التنفيذية للنظام الحالي بناء على دراسة الوضع الحالي للائحة التنفيذية ليتوافق مع الأهداف الاستراتيجية للوزارة، وتمكين مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي.

ويأتي طرح الوزارة لمسودة القرار الوزاري للائحة التنفيذية لنظام الضمان الاجتماعي حرصًا منها على الاستماع لكافة الآراء التي من شأنها تحسين المشروع، حيث دعت الوزارة للاطلاع على المسودة عبر الرابط:

http://qarar.ma3an.gov.sa/a/ideas/recent/campaigns/22510?sortBy=date&direction=up

يشار إلى أن بوابة “معًا للقرار”، هي إحدى خدمات بوابة معًا المطورة التي تتبع استراتيجية الحكومة المفتوحة، لتحسين حوكمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومؤسساتها الشقيقة، وتطوير خدماتهم.

  684 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام