_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 18 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أكدت المشرفة العامة على قطاع البنات بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أمل السهلي أنه يجري العمل على إطلاق مجموعة تخصصات جديدة في قطاع البنات، وتشمل التأمين، والتجارة الإلكترونية، والإرشاد السياحي، إضافة إلى إدارة الفعاليات، والصحة والسلامة المهنية، وتقنية الإلكترونيات، وتعتبر هذه التخصصات من ضمن مجموعة تخصصات تعمل عليها ادارة برامج عمل المرأة ومركز مسرعة المبادرات “كمل”.

وأوضحت السهلي انه سيعلن عن بدء التدريب على هذه البرامج خلال الفترة القادمة، وستحدد الكليات التي يبدأ تطبيق البرامج بها تباعاً بداء من الفصل الثاني للعام التدريبي القادم، حيث ستدعم هذه التخصصات كافة قطاعات العمل في جميع مناطق المملكة.

يذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني قد أطلقت هويتها الجديدة وتشمل العديد من البرامج والمبادرات من ضمنها إطلاق تخصصات جديدة تهدف لتطوير مفهوم التدريب التقني والمهني، وتوفير الكفاءات السعودية من الجنسين لسد حاجة سوق العمل، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

  35 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام