_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
يوليو - 19 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
استقبلت الهيئة الملكية بينبع اليوم، وفداً من أمانة محافظة جدة، للاطلاع على آليات تنفيذ الهيئة الملكية لمشاريعها في مدينة ينبع الصناعية والمواصفات العالمية التي تطبقها في مشاريعها وبنيتها التحتية.
وجرى تقديم عدد من العروض المرئية للوفد الزائر لعدد من المهندسين المختصين، تناولت في واحدٍ منها عرضاً عن الهيئة الملكية بينبع ومشاريع البنى التحتية بمدينة ينبع الصناعية التي صممت وفق أعلى المواصفات الفنية لتكون إضافة معمارية للمدينة الصناعية، فيما تناولت باقي العروض المخطط الإرشادي للمدينة والتوسع المستقبلي المتماشي مع رؤية ورسالة الهيئة الملكية مع الأخذ في الحسبان تعزيزها وتنويعها لمواكبة التنافس الصناعي العالمي.
وأطلع الوفد الزائر على الصناعات المساندة والخدمات السكنية والتجارية في المدينة الصناعية.
وتضمنت العروض ايضاً الخدمات التي تقدمها الهيئة الملكية بينبع من خلال منظومة العمل المتكاملة التي تحرص الهيئة الملكية على وضعها وتطبيق الأنظمة واللوائح المنظمة للأعمال والإشراف على تنفيذها، كما جرى إطلاع الوفد على مشروع المدينة الذكية، وعرضاً مماثلاً عن مشاريع قطاع التشغيل والصيانة، وآخر عن دورة حياة المشروع.
وتضمنت عروض مقدمة أخرى للوفد الزائر استعراض مبادرات الهيئة الملكية بينبع في مجال الخدمات الاجتماعية والثقافية والتطوعية المجتمعية.
وأشاد وفد أمانة محافظة جدة في نهاية الزيارة، بالنهضة العمرانية والصناعية التي تشهدها مدينة ينبع الصناعية والتي تعد أنموذجا يحكي قصة التخطيط المقرون بالعزيمة من أجل تحقيق النهضة الصناعية الشاملة، حتى أصبحت مدينة ينبع الصناعية اليوم حقيقة يشيد بها الجميع على جميع المستويات المحلية والإقليمية والدولية كواحدة من أكبر المجمعات الصناعية في العالم.

  40 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام