_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 19 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – أمراً ملكياً بترقية وتعيين 36 قاضياً بديوان المظالم.

صرح بذلك معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، مبيناً أن الأمر الملكي تضمن تعيين وترقية عددٍ من القضاة على مختلف الدرجات القضائية، وهي تعيين قاضيين على درجة (قاضي/ب)، وتعيين ثلاثة عشر قاضياً على درجة ملازم قضائي، كما شمل الأمر الملكي ترقية قاض من درجة رئيس محكمة (ب) إلى درجة رئيس محكمة (أ)، وترقية عشرة قضاة من درجة قاضي (ب) إلى درجة قاضي (أ)، وترقية عشرة قضاة من درجة ملازم قضائي إلى درجة قاضي (ج).

وأكد الشيخ اليوسف أن هذا الأمر الملكي وماسبقه من أوامر ملكية كريمة؛ يدل على حرص القيادة الرشيدة – أيدها الله – على مرفق قضاء ديوان المظالم، من خلال دعم كوادره القضائية وتأهيلها ، للوصول إلى التطلعات السامية بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030 ؛ وبما يسهم بتكوين قضاء إداري متميز وناجز، سائلًا الله تعالى أن يبارك في المساعي الكريمة لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – ودعمه المستمر للعدالة ومنسوبيها, وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – إلى كل خير ورشاد وتوفيق إنه جواد كريم.

  699 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام