_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 19 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

يدشن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، صباح يوم الأحد التاسع من شهر ذي القعدة 1439هـ، حملة للتبرع بالدم لجنودنا المرابطين بالحد الجنوبي ، بالتعاون مع مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية، وذلك في مقر الوزارة بالرياض .

وتأتي هذه الحملة ــ التي تستمر لمدة أربعة أيام ــ استناداً إلى توجيهات الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ ؛ حيث تحرص الوزارة على هذه الأعمال الإسلامية والإنسانية؛ التي دعت إليها الشريعة الإسلامية الغراء في إطار من التراحم، والتعاضد، والتكافل، والتعاون، وتقديم الغالي والنفيس لجنودنا البواسل المرابطين الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن هذا البلد الكريم ومقدساته.

كما تأتي هذه الحملة وغيرها من الحملات المماثلة ــ التي نظمتها الوزارة ومختلف فروعها خلال الأشهر الماضية دعمًا لجنودنا المرابطين الذين يحفظون أمن بلادنا على الحد الجنوبي.

  766 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام