_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يوليو - 21 - 2018

صحيفة ينبع -متابعات :
تعتزم شركة سامسونغ، طرح هاتفها القابل للطي في مطلع 2019، وذلك وفقا لما كشفته صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية.

وفي أول تقرير من نوعه يتجاوز العديد من التكهنات حول الهاتف ليحولها إلى حقيقة، قالت الصحيفة: “إن سامسونغ تهدف إلى أن تصبح بحلول مطلع العام القادم أول صانع لهاتف ذي شاشة قابلة للطي، لتعزيز الطلب على المدى الطويل على منتجاتها، ولن تقدر أي من شركات التقنية على منافسة سامسونغ لأن هاتفها سيكون الأول من نوعه القابل للطي.

وبحسب التقرير، فمن المتوقع أن يصدر الهاتف مع شاشة بقياس 7 إنش عند فتحه بالكامل وهو ما يماثل جهاز لوحي صغير، بينما يمكن طي الهاتف إلى النصف مثل المحفظة، بحيث يظهر الجزء الخارجي من الهاتف عبارة عن شاشة صغيرة في الأمام والكاميرات بالخلف.

وأشار التقرير، إلى أن التصميم النهائي لشركة سامسونغ قد يتغير، لكن المشروع أصبح أكثر إلحاحاً في الأشهر الأخير، ليصبح أولوية قصوى بالنسبة إلى كبار المسؤولين التنفيذيين.

ولم يذكر تقرير الصحيفة شيئا عن GALAXY X وهو الاسم الذي أشيع عن الهاتف المنتظر، لكن من المتوقع أن يمثل الهاتف السلسلة الثالثة لشركة سامسونغ لينضم إلى طرازي GALAXY S و GALAXY NOTE.

وقد يكون الطرح الأولي للهاتف على نطاق صغير، بيد أن الإطلاق التجاري سيكون على الأرجح في النصف الثاني من عام 2019، ومن المتوقع أن يصل سعر الهاتف الجديد إلى أكثر من 1500 دولار.

  162 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام