_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 21 - 2018

صحيفة ينبع -متابعات :
أعلنت وزارة التجارة والاستثمار عن إغلاق فرعها في شارع أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه “مخرج 16” بمدينة الرياض اعتبارا من نهاية دوام يوم الخميس 6/11/1439هـ الموافق 19 يوليو 2018، كما أعلنت ترحيبها باستقبال عملائها في حينه في مركزي خدمات العملاء شمال الرياض “مخرج 6” و جنوب الرياض مخرج 25.

وتطبق مراكز خدمة العملاء مفهوم الموظف الشامل ضمن بيئة عمل محفزة ومتطورة تعتمد على التقنيات الحديثة التي تسهل الإجراءات وتختصر الوقت على العملاء، وقد تم تخصيص منطقة للخدمة الذاتية، وتعد مراكز خدمات العملاء نتاجا لإحدى مبادرات الوزارة لبرنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030، والمرتكز على تطوير تجربة العميل من خلال دعم قنوات التواصل مع العملاء ومجتمع الأعمال.

وتوفر مراكز خدمات العملاء كافة خدمات تقدمها الوزارة لعملائها مثل : خدمات السجل التجاري والاسماء التجارية والعلامات التجارية وخدمات الشركات، والوكالات التجارية، وتصاريح المعادن الثمينة والأحجار الكريمة، كما تشمل الخدمات المقدمة توثيق العقود، وشهادة المنشأ، والمهن الاستشارية، والدعم الفني وغيرها من الخدمات.

  241 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام