_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :إقتصاد
تعليقات: 0
يوليو - 22 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

بدأ صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” اليوم، التدريب في 4 برامج تدريبية ضمن برنامج المخيم الصيفي الإلكتروني بالشراكة مع جامعة الملك عبدالعزيز.

وتشتمل الدورات التدريبية، على عدد من التخصصات النوعية التي تم اختيارها بناء على قياس احتياجات سوق العمل، كمسار القيادة، مسار مهارات التواصل، مسار العمل عن بعُد، مسار إدارة المشاريع.

ويهدف البرنامج إلى تزويد الكوادر الوطنية من الباحثين عن العمل والطلاب والطالبات من جميع الجامعات والقطاعات التعليمية المختلفة بالمعارف والمهارات اللازمة لموائمة احتياجات سوق العمل المستقبلية تحقيقًا لأهداف برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

ويرمي برنامج المخيم الصيفي الإلكتروني، الذي انطلق بالشراكة بين صندوق تنمية الموارد البشرية وجامعة الملك عبدالعزيز، من خلال منصة “دروب”، إلى تأهيل وتدريب وتمكين الكوادر الوطنية وإكسابهم المهارات المطلوبة ليساهموا بشكل فعال ومنتج في سوق العمل.

  216 مشاهدة
0
    قسم: إقتصاد

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام