_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :صحة وجمال
تعليقات: 0
يوليو - 22 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
ذكر موقع “بولد سكاي”، أن شرب القهوة باللبن أو دون إضافات لكليهما له تأثير معين، فالأشخاص الذين يعانون السمنة مثلًا، يجدر بهم أن يشربوا القهوة السوداء لوحدها دون إضافة الحليب.

وتعطي القهوة السوداء طاقة أكبر لمن يشربها بالنظر إلى كونها أكثر تركيزًا بخلاف القهوة المخلوطة بالحليب التي تفقد قوتها، وبما أن الكافيين من المنبهات، فإن احتساء القهوة السوداء في فترة المساء غير مستحب، ولذلك يُفضل المزج بين الحليب والقهوة.

ويحتوي الفنجان الواحد من القهوة السوداء على عدد قليل من السعرات الحرارية لا يتجاوز 4.5، بينما يصل العدد 56.6 في كوب القهوة والحليب، وفي حالة وجود مشكلة صحية مثل الحموضة، ينصح الأطباء بعدم شرب القهوة السوداء، كما أن هذا المشروب قد يزيد من تركيز الأحماض في البول.

ومع ذلك، لا تخلو القهوة السوداء من فوائد، فهي تقي من سرطان الكبد وتحفز التركيز وتبعد الاكتئاب، فضلًا عن تسهيل عملية التمثيل الغذائي وتقليل عرضة الإصابة بأمراض القلب والشلل الارتعاشي والسكري من النوع الثاني.

ولأن القهوة من الموادّ التي تدرّ البول بسرعة لدى الإنسان، يساعد المشروب المنبّه على تنقية الجسم من خلال طرد البكتيريا والفيروسات عبر التبول.

  152 مشاهدة
0
    قسم: صحة وجمال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام