_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يوليو - 22 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أطلقت شركة جوجل تطبيق Trusted Contacts يساعد العائلات والأصدقاء في التعرف على الأماكن التي يتواجدون فيها، حيث يحدد التطبيق الموقع في الوقت الحقيقي؛ الأمر الذي سيساعد في بعض حالات الطوارئ أو التعقب.

ويقوم المستخدم بعد تثبيت التطبيق على هاتفه بالسماح لهذا الأخير بإضافة جهات الاتصال الموثوق بها، ويسمح التطبيق بإضافة حتى 50 شخصاً ثم بعد ذلك يقوم بمشاركة موقعك معهم فضلاً عن السماح باستقبال طلبات لمعرفة موقعك أو رفض ذلك في أي وقت.

وإذا حدث طارئ معين ولم تتشارك موقعك مع جهات الاتصال التي أضفتها فالتطبيق يقوم بمشاركة موقعك معهم في غضون 5 دقائق، وحسب جوجل فهذا التطبيق يعمل أيضاً حتى عندما يكون الهاتف الذكي غير مفتوح.

  280 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام