_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
يوليو - 23 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

وقع معالي المهندس عبدالله بن إبراهيم السعدان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع صباح اليوم , في مدينة الجبيل الصناعية عقدين لإنشاء عدد من المرافق بالمدينة وذلك بقيمة إجمالية 560.170.000 (خمسمائة وستين مليونا، ومائة وسبعين ألف ريال).
ووقع العقد الأول مع شركة رضايات المحدودة التي ستتولى إنشاء مرافق ترفيهية ورياضية وثقافية وأخرى لتخزين المواد الغذائية وتحضير الطعام في كلية الجبيل الجامعية.
ويشتمل نطاق العمل بهذا المشروع على أعمال الحفر والردم وتنفيذ شبكات تصريف مياه الأمطار والسيول ومياه الصرف الصحي وشبكات توزيع المياه المخصصة للتبريد والشرب والإطفاء ومياه الصرف المعالجة لأغراض الري، كما ستتولى الشركة تجهيز الطرق وشبكات الإتصالات السلكية واللاسلكية وأعمال الإنارة والبستنة والتشجير، وينتهي هذا المشروع بعد ثلاثة أعوام وستة أشهر.
إلى ذلك خصص العقد الثاني لإنشاء 65 وحدة سكنية لأئمة ومؤذني مساجد مدينة الجبيل الصناعية (المرحلة الأولى) وقد تم توقيع العقد مع شركة رموز الإتحاد الخليجي للمقاولات التي ستتولى إنشاء المشروع وكافة ما يتطلبه من أعمال التجهيزات الأساسية وغيرها إذ تستغرق مدة التنفيذ ثلاثة أعوام.
يشار إلى أن الهيئة الملكية تولي المشاريع التعليمية والمرافق العامة ومختلف المشاريع التنموية والصناعية في مدنها كل الاهتمام من حيث تجهيز وتطوير البنى التحتية إذ يعد تطوير الكليات والمعاهد بمدينة الجبيل الصناعية أحد أهداف الهيئة الملكية للجبيل وينبع لتحقيق رؤية 2030 ايمانا منها بأهمية الاستثمار في الإنسان بوصفه محور العمل التنموي.

  2135 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام