_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يوليو - 23 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

تركز شركة سامسونج حاليا علي قسم الهواتف المحمولة لتحسين مساهمتها في صافي أرباح الشركة، حيث يدعي تقرير جديد أن شركة سامسونج تريد تعديل نماذجها الرئيسية لتحسين الربحية التي تأثرت بالتشبع في الشريحة الراقية من الهواتف الذكية بالسوق، حيث تناقش الشركة حاليا إمكانية دمج طرازي Galaxy S Plus و Galaxy Note في منتج واحد.

ووفقا لما نشره موقع sammobile الهندى، فمن شأن خطوة الدمج أن توفر الكثير من التكاليف للشركة في مجال البحث والتطوير والإنتاج والتسويق والمبيعات لأنها لن تضطر بعد الآن إلي القيام بذلك لطرازين منفصلين، فيما ينبع اقتراح دمج نموذجين Galaxy S Plus وGalaxy Note من التداخل المتزايد بين خطي المنتجين، فيما يعتبر هناك فرق واضح بين هاتفي Galaxy S و Galaxy Note حيث أن الأخير يعتبر أكبر.

ومن المتوقع أن يوفر جهاز Galaxy S10+ الذي من المقرر أن يصدر العام المقبل شاشة بقياس 6.44 بوصة، وهو ما يعني أنه سيكون أكبر قليلاً من شاشة Galaxy Note 9 بحجم 6.38 بوصة، وبالاستغناء عن قلم S Pen سنلاحظ أنه لا يوجد الكثير في سلسلة Galaxy Note للتفريق بينها وبين Galaxy S بعد الآن

وأفادت تقارير أن سامسونج كانت تناقش دمج هذين المنتجين منذ العام الماضى، وفي حالة اتمام الأمر فقد تتخلي سامسونج عن طراز Galaxy S Plus، وستطلق الهاتف الجديد تحت اسم Galaxy S Note خاصة وأن سلسلة Galaxy Note لديها قاعدة كبيرة من المعجبين، فيما ينتظر أن تبدأ الشركة في تطبيق ذلك بداية من 2020.

  450 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام