_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 23 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أعداد المتوقع قبولهم على مختلف برامجها خلال الفصل الأول من العام التدريبي الحالي 1439- 1440هـ، حيث بلغت الطاقة الاستيعابية 78526 متدرباً ومتدربة في الكليات التقنية والعالمية ومعاهد الشراكات الاستراتيجية والمعاهد الصناعية الثانوية.

وبينت المؤسسة أنه من المتوقع قبول 46650 متدرباً بالكليات التقنية والمعاهد الصناعية، منهم33150 متدرباً في برامج الدبلوم الصباحي والمسائي للبنين بالكليات التقنية، و5700 متدربة في برنامج الدبلوم الصباحي للبنات في الكليات التقنية للبنات، و1600 متدرب لبرنامج البكالوريوس الصباحي، إضافةً إلى 6200متدرب للمعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية، حيث يبدأ القبول في معاهد السجون خلال الأسبوع الأول من بداية الفصل الأول.

كما أنه من المتوقع قبول 28061 متدرباً ومتدربة في الكليات التقنية العالمية، منهم 11945 بنين، و16116بنات، بالإضافة إلى 5765 متدرباً في معاهد الشراكات الاستراتيجية التي يتم تشغيلها بالشراكة مع القطاع الخاص.

يذكر أن المؤسسة تقدم مختلف البرامج التدريبية التقنية والمهنية لخريجي المرحلة الثانوية؛ من خلال 44 كلية تقنية للبنين و23 كلية تقنية للبنات 46 فرعاً من فروع الكليات، إضافة إلى 30 كلية عالمية للبنين والبنات، و64 معهداً صناعياً ثانوياً، 24 معهداً يتم تشغيلها بالشراكة مع قطاع الأعمال في كافة مناطق المملكة.

  737 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام