_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 23 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
نبهت وزارة العدل إلى وجود رسائل نصية مزورة تفيد بوجود دعاوى قضائية ضد مستقبلي تلك الرسائل، وتتضمن روابط إلكترونية غير آمنة، مشيرة إلى أن مصدر تلك الرسائل لا يكون من المعرفين المعتمدين لدى الوزارة وهما: MOJ أو MOJ.GOV.SA.

وأوضحت الوزارة أن رسائل التبليغات القضائية لا تتضمن روابط إطلاقاً، إلا في رسائل خدمة “قيم”، التي تصل للمستفيدين والمستفيدات بعد إتمام الخدمات في المحاكم أو كتابات العدل، مبينة أن روابط تقييم الخدمات يجب أن تكون وفق الصيغة: https://s.moj.gov.sa، مشددة في الوقت ذاته على عدم فتح تلك الروابط المزورة، أو اعتبارها تبليغًا قضائيًا.

ونفت الوزارة علاقتها برسالة الجوال التي وصلت لبعض الأرقام خلال اليومين الماضيين، التي جاء فيها: “صاحب الهوية * نرجو مراجعة محكمة التنفيذ بموجب الدعوى المرفوعة ضدكم، وفي حال عدم الحضور خلال خمسة أيام، فسوف يتم إيقاف خدماتكم. للمزيد cdn.moj.gov.sa.

وأكدت وزارة العدل، إرسالها رسائل الجوال إلى المستفيدين من خدماتها من خلال معرفين فقط وهما: MOJ أو MOJ.GOV.SA، وأن أي رسالة تصل للمستفيدين والمستفيدات من غير هذين المعرفين لا علاقة للوزارة بها.

  744 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام