_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 23 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
تمكنت قوات من الجيش الوطني اليمني اليوم من تحقيق تقدم ميداني في مديرية الوازعية، غربي محافظة تعز جنوبي اليمن.

وقالت مصادر ميدانية يمنية في تصريح لموقع / سبتمبر نت / التابع لوزارة الدفاع اليمنية ” إن قوات من الجيش الوطني اليمني شنت في الساعات الأولى من صباح اليوم عملية نوعية على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في مديرية الوازعية.

وتمكنت قوات الجيش خلال هذا الهجوم من السيطرة على جبال الحنايه، والغيل، في جبهة الكدحه، الواقعة بأطراف المديرية، كما أسفرت المعارك عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا الحوثية، علاوة على استعادة قوات الجيش الوطني اليمني لكمية من الأسلحة والذخائر.

  768 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام