_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
يوليو - 23 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
قال الاتحاد الايطالي لكرة القدم اليوم الاثنين إن إيمانويلي كالايو مهاجم بارما عوقب بالإيقاف لعامين بسبب التلاعب في النتائج وسيبدأ الفريق مشواره في دوري الدرجة الأولى بخصم خمس نقاط من رصيده.

وفرضت المحكمة الاتحادية الوطنية في ايطاليا العقوبات بعدما أرسل كالايو “رسائل مريبة” إلى عدد من زملائه بالفريق قبل مواجهة ضد سبيتسيا في دوري الدرجة الثانية يوم 18 مايو ايار.

كما فرضت غرامة على كالايو (36 عاما) قيمتها 20 ألف يورو بسبب هذه الواقعة.

ونفى بارما ارتكاب أي مخالفة وقال إنه سيطعن على الحكم.

وفاز بارما في هذه المباراة 2-صفر ليضمن المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية والعودة لدوري الأضواء.

وهبط بارما إلى الدرجة الرابعة بعد إشهار إفلاسه في 2015 لكنه عاد للدرجة الأولى بعد ترقيه للمرة الثالثة على التوالي من درجات أدنى.

وقال النادي في بيان “استقبل بارما قرار المحكمة الاتحادية بخيبة أمل ونعتقد أن القرار الخاص بلاعبنا إيمانويلي كالايو غير منطقي وغير عادل ومتناقض مع قرارات حديثة تخص العدالة الرياضية.

“نؤمن تماما بأن محكمة الاستئناف الاتحادية ستقر بأن بارما لم يتورط في تصرف غير قانوني بعد الطعن في أقرب وقت ممكن على أمل تحقيق العدالة”.

  2597 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام