_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 23 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

شرعت وزارةالصحة في توفير شبكة لاسلكية حديثة لمنطقة مكة المكرمة ,استعدادا لحج هذا العام من اجل توفير افضل الخدمات لضيوف الرحمن من خلال ربط المستشفيات والمراكز الصحية وسيارات الاسعاف بالشبكة اللاسلكية الحديثة التي ستكون نقلة نوعية في توفير الخدمات الاسعافية بشكل سريع ومتطوروآمن ويتاببع المهندس احمد عباس الزهراني مساعد المشرف العام على برنامج الصحة الالكترونية بالوزارة مراحل تنفيذ المشروع الذي سيتم تشغيله بالكامل قبل 20من الشهر الجاري.كما يتضمن المشروع نظام “المسعف الالكتروني” الذي يقوم بتمرير البلاغات وجميع التفاصيل عن الحالات الكترونيا.واعرب الزهراني عن شكره وتقديره لفريق العمل وعلى رأسهم على القليش علىى قيامهم بانجاز دراسة المشاريع المشار اليها ومتابعة الانجاز اولا بأول ,مما ادى الى سرعة تنفيذ المشاريع التطويرية للخدمات اللاسلكية التي تعد “القلب النابض” للخدمات الاسعافية..تجدر الاشارة الى ان وزارة الصحة تسعى الى تغطية كافة مديرياتها بشبكة لاسلكية موحدة وامنة بهدف الربط الكامل بين المديريات والعمل على المتابعة الميدانية لمختلف الحوادث والكوارث التي تقع في المناطق ,ومتابعة تحركات سيارات الاسعاف بشكل دقيق اثناء تحركاتها ,وسرعة تمرير وتبادل المعلومات المختلفة في جميع الاوقات ,واتاحة التواصل بين المناطق للاستفادة من الدعم والمساندة اثناء حالات الطوارئ,ومتابعة نقل الحالات المرضية والاسعافية عبر سيارات الاسعاف لحين وصولها الى المكان المطلوب.

  238 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام