_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :صحة وجمال
تعليقات: 0
يوليو - 24 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
يحذر الأطباء دائماً من آثار الحمى وارتفاع درجة الحرارة، إذ قد يؤدى ذلك لمشاكل ومضاعفات صحية خطيرة، لذلك لا بد من معرفة بعض الطرق التي تساعد على إنقاذ مريض الحمى في المنزل، قبل الذهاب للطبيب، وربما يتم الاستغناء عن الطبيب.

ووفقاً لما ذكره موقع top10homeremedies، فإن هناك وصفات صحية لعلاج الحمى في المنزل، نذكر بعضها كالآتي:

خل التفاح:

يحتوي خل التفاح على بعض المعادن والعناصر التي تعمل على طرد السموم من الجسم ومحاربة الجراثيم والعدوى، وذلك عن طريق إضافة معلقتين من خل التفاح على كوب مياه ومعلقة عسل أبيض وتناول الخليط مرتين في اليوم.

الثوم:

يعتبر الثوم من أقوى الأطعمة التي تعمل على طرد الجراثيم والفيروسات وتخفيف الألم نظراً لاحتوائه على فيتامينات وعناصر غذائية مهمة لصحة الجسم، وذلك عن طريق إضافة فصوص الثوم على كوب مياه فاترة وتناوله مرتين في اليوم.

الزبيب:
يعمل على مكافحة العدوى وتخفيف الألم والالتهاب وخفض درجة الحرارة وذلك بوضعه في الطعام أو تناوله على مدار اليوم.

  148 مشاهدة
0
    قسم: صحة وجمال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام