_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يوليو - 24 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

فقد البيانات الهامة أو توقف الهاتف بسبب أي عطل، أمر كارثي يمكن تجنبه في حال استخدام برنامج لاستعادة الملفات المفقودة.

ونستعرض في السطور التالية أفضل البرامج الخاصة باستعادة الملفات المفقودة على أجهزة أبل العاملة بنظام “آي أو إس” مثل هواتف آي فون وأجهزة آي باد:

برنامج د. فون ـــ DR. FONE

من أفضل برامج استعادة الملفات المفقودة، فهو من تطوير شركة WONDER SHARE الشهيرة، ويتميز بالقدرة على استرجاع البيانات المفقودة بكل كفاءة فور توصيل هاتف آي فون أو جهاز آي باد بحاسوبك الشخصي.

أيضاً البرنامج قادر على استعادة النسخ الاحتياطية على آي كلاود أو آي تيونز ويمكنه استعادة كل من الصور والرسائل والتقويم وعناصر التذكير، وسجل المكالمات، والإشارات المرجعية، ورسائل البريد الصوتي، والملاحظات، ومرفقات واتس آب وأكثر من ذلك، ويتطلب الاسترداد الكامل للبيانات الإصدار المدفوع 69.95 دولار.

برنامج EASEUS MOBISAVER FOR MAC

أيضا يعد من أفضل برامج استعادة الملفات المفقودة بمختلف أنواعها لأجهزة أبل العاملة بنظام تشغيل آي أو إس. وهناك إصدارات منفصلة لنظامي التشغيل ماك أو إس وويندوز.

يتميز البرنامج بواجهة مستخدم بسيطة وسريع العمل ومضمون النتائج، والإصدار المجاني منه يتيح استعادة جزء صغير من البيانات المفقودة مجاناً، بينما الاسترداد يتطلب الإصدار المدفوع 59.95 دولار.

  496 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام