_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 24 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
تمكنت الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان في شهر شوال من تحقيق العديد من الإنجازات الأمنية من خلال الدوريات التابعة بمختلف محافظات ومراكز المنطقة، وأوضح المتحدث الإعلامي بالإدارة العامة للمجاهدين بجازان بالإنابة عيسى الحريصي، أن الإنجازات شملت ضبط (322) متهما في قضايا مختلفة بينهم (135) متسللاً من عدت جنسيات ، والقبض على ( 16 ) مهربا بحوزتهم ( 28 ) كيلو من مادة الحشيش بالإضافة الى ( 3 ) طن و( 744) من نبات القات ، و( 40) قرص كبتاجون ، و( 188) لتر خمور ، وسلاح رشاش و ( 470 ) طلقة حية لسلاح كلاشنكوف ، كما تم التحفظ على ( 37 ) مركبة لاستخدامها في عمليات تهريب وترويج المخدرات والمسكرات.

وأكد الحريصي بأن رجال الامن سيتصدون بعزيمة عالية لكل من يحاول تجاوز الحدود بطريقه غير مشروعة أو تهريب المواد المخدرة والمسكرة وضبطهم وتطبيق الانظمة بحقهم .

  390 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام