_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 24 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

أصدر معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ قراراً بإعادة تشكيل اللجنة العليا لأعمال الوزارة في الحج والعمرة والزيارة وتحديد مهامها، برئاسة معالي نائب الوزير لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري، وعضوية عدد من وكلاء الوزارة، والوكلاء المساعدين، ومدراء الإدارات ذات العلاقة بأمور الحج والعمرة والزيارة.

وتضمن القرار أن تختص هذه اللجنة بجميع أعمال الوزارة في الحج والعمرة والزيارة، وتتولى مهام: دراسة الخطط العامة للوزارة في موسمي الحج والعمرة، وتحديد أعداد المكلفين لتنفيذ أعمال الوزارة من القوى البشرية في موسم الحج والعمرة حسب الاحتياج الفعلي، وموائمة عمل الوزارة في موسم الحج والعمرة مع رؤية المملكة 2030 ، ودراسة التقرير الختامي لأعمال الوزارة في الحج، ودراسة ما يحال إليها من موضوعات تتعلق بالحج والعمرة والزيارة.

كما وافق معاليه على إنشاء أمانة للجنة العليا لأعمال الوزارة في الحج والعمرة والزيارة ترتبط بمعالي رئيس اللجنة ويكلف لها أميناً، من مهامها الإعداد والتحضير للأعمال المناطة باللجنة العليا ومتابعة ما يصدر عنها من توصيات، ومتابعة ما يخص الوزارة مما يصدر عن لجنة الحج العليا التي يرأسها سمو وزير الداخلية ولجنة الحج المركزية التي يرأسها سمو أمير مكة المكرمة في كل ما يتعلق بعمل الوزارة في الحج.

  282 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام