_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :إقتصاد
تعليقات: 0
يوليو - 25 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، عن انضمام الأستاذ أحمد بن إبراهيم المسيند إلى فريق طيران ناس بصفته متحدثا رسمياً و مديراً عاماً للاتصال المؤسسي في قطاع إدارة التسويق والاتصال المؤسسي.

ويتمتع المسيند بأكثر من 11 عاماً من الخبرة العملية في مجال الإعلام والعلاقات العامة، حيث عمل في الصحافة منذ 2006 وله مشاركات إعلامية في عدد من القنوات والإذاعات. وعمل المسيند في عدد من الجهات والهيئات الحكومية ابتداءً من عمله مع الجمارك السعودية كمتخصص في الإعلام والعلاقات العامة ثم أصبح رئيسا لقسم الإعلام الداخلي والخارجي فيها ثم كما عمل مديرا للمركز الإعلامي بالهيئة العامة للطيران المدني، وكانت آخر محطاته مديرا للعلاقات العامة والإعلام في الهيئة العامة للاستثمار كما عمل محاضراً متعاون في كلية الإعلام والاتصال في جامعة الإمام محمد بن سعود.

يذكر أن المسيند حاصل على شهادة ماجستير في الإعلام (الاتصال الجماهيري)، ولديه عدد من الشهادات المتخصصة في الداخل والخارج، حول القيادة والإعلام والفعاليات والمؤتمرات، حيث تولى كل ما يتعلق بوسائل ‏الإعلام والعلاقات العامة وعقد الفعاليات والمعارض والاتصال مع جميع الشركات الداخلية ‏والخارجية.

  867 مشاهدة
0
    قسم: إقتصاد

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام