_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 25 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

قدم 40 طالباً وطالبة من الصف الثاني ثانوي في المعهد السعودي للعلوم البحثية SRSI ، أبحاثهم ضمن معرض للملصقات العلمية في الحرم الجامعي بثول .

وقام الطلبة بتقديم عرض تفصيلي لأبحاثهم على أعضاء لجنة التحكيم وصولاً إلى المرحلة الأخيرة التي يقوم فيها الطلبة بتقديم ورقة علمية تستعرض ما تم إنجازه خلال ستة أسابيع من البحث النظري والعملي تحت إشراف متخصصين من أعضاء هيئة تدريس بالجامعة، مستفيدين في ذلك من مرافقها البحثية ومنشأتها البحثية والعلمية المتقدمة .

وأوضحت نجاح عشري، نائبة رئيس جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية : “على الرغم من كون كاوست جامعة للدراسات العليا، إلا أن رحلة الطلبة السعوديين إلى الجامعة تبدأ قبل وقت طويل من تقدّمهم إلى دراسة الماجستير والدكتوراه، وأضافت عشري: إن هذا البرنامج يعتبر من الروافد المهمة لتأهيل جيل جديد من المهندسين وعلماء المستقبل والمؤثرين والقادة وصناع القرار للمساهمة في المشاريع التنموية الضخمة التي تشهدها المملكة .

ويقوم 30 مشرفاً علمياً بمراجعة الملصقات وتوجيه الملاحظات للطلبة المشاركين الذين قدموا من عدة مدارس من مختلف أنحاء المملكة إلى جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية وذلك تمهيدا للمراحل القادمة والمتضمنة تقيم الأبحاث للمشاركة في هذا المعهد الصيفي المكثف .

من جهته قالت سهام الحسيني، مديرة برامج البعثات والتطوير لجامعة الملك عبدالله في كاوست إن برنامج SRSI الصيفي يتيح الفرصة لمجموعة منتقاه من طلبة الصف الحادي عشر الموهوبين المتميزين العمل مع العلماء والباحثين بالجامعة للمساهمة في توسيع مداركهم وأفاق طموحاتهم واختياراتهم المستقبلية، وبالأخص في مجالات تأسيس جيل من المبتكرين والمخترعين في مجالات العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات وهي التخصصات التي تتميز بها كاوست الجامعة في أقسامها الأكاديمية الثلاثة قسم العلوم والهندسة البيولوجية والبيئية وقسم العلوم والهندسة الحاسوبية والكهربائية والحسابية وقسم العلوم والهندسة الفيزيائية.

  787 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام