_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
مارس - 25 - 2019


ينبع//متابعات 

بحضور مساعد مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة للشؤون التعليمية د. فهد الزهراني ومدير التعليم المستمر أ. خالد بن جميل الحارثي نظم مركز الحي المتعلم الثاني بمكة المكرمة أول دورة لتعليم مبادئ اللغة الصينية للمدرب أ. أحمد زيني نقشبندي على مستوى الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة.
وتقوم الدورة على عدة محاور وهي:
لماذا نتعلم اللغة الصينية – كلمات الترحيب والتعريف- أيام الأسبوع و الأوقات والأرقام – أسماء الأماكن العامة- الألوان والصفات – الأرقام من 0 الى 20 – أسماء المأكولات و الخضار و الفواكة – أسماء الشركات العالمية.
وفي نهاية الجلسة الأولى من الدورة صرح د. فهد الزهراني فقال :
كما تعلمون أن مركز الحي المتعلم أحد مخرجات الرؤية الطموحة 2030 وأحد المبادرات التي أطلقتها وزارة التعليم لتلبية مستهدفات برنامج التحول الوطني أيضاً برنامج الرؤية ومن ضمن الدورات التي يقدمها مركز الحي المتعلم دورات في عدة مجالات الحاسب الالي و اللغة الانجليزية و في تطوير الذات وصيانة أجهزة الجوال و غيرها.
و أضاف أيضاً : وأتى الحقيقة الموضوع الأهم الآن وهو تعليم مبادئ اللغة الصينية تماشياً مع الرؤية الجديدة لوزارة التعليم واستجابة لما طرحه سيدي سمو ولي العهد من اهتمام بهذا الجانب لفتح آفاق جديدة مع جمهورية الصين الشعبية وهي تعتبر حسب معرفتي أول دورة تقام في مراكز الحي المتعلم في مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة تقام على مدى خمس أيام بمركز الحي المتعلم الثاني بثانوية القدس وبجهد مميز من قائد المركز الأستاذ/ سامي السريحي و فريق عمله وقد لاقت هذه الدورة حضوراً كثيفاً واستحسان الجميع.

  1921 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام