_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يونيو - 16 - 2019

صحيفة ينبع – ماجد الجهني

شرعت صحة محافظة ينبع في اعتماد البصمة في إثبات حضور منسوبي المراكز الصحية الداخلية والخارجية بالمرحلة الثانية، وذلك في تركيب أجهزة الحضور والانصراف، حيث تم البدء بمركز صحي الشرقية بالمحافظة على أن يتم الانتهاء من هذه المرحلة في مدة لا تتجاوز عشرة أيّام.

ويأتي القرار في إطار حرص وزارة الصحة على تقديم أرقى الخدمات الصحية لجميع المراجعين وفي جميع المواقع التابعة للقطاع ويواكب تطلعات وزارة الصحة تزامنًا مع رؤية المملكة 2030 في جانب التعاملات الإلكترونية.

يشار إلى أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى لتركيب أجهزة الحضور والانصراف لموظفي إدارة القطاع الصحي ومستشفى ينبع العام، ويتم الآن متابعتها بشكل إلكتروني بمتابعة من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالحميد الصبحي.



يذكر أن هذا النظام كان قد حقق نجاحًا كبيرًا في قطاع صحة ينبع ومستشفى ينبع العام والذي تم تطبيقه فيها، ومن المقرر أن يطبق في جميع المراكز الداخلية والخارجية بالمحافظة.

  130146 مشاهدة
0

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام