_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
أغسطس - 8 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
قطعت إدارة النادي الأهلي شوطاً كبيراً من التعاقد مع المدافع التشيلي الدولي باولو دياز لاعب فريق سان لورينزو الأرجنتيني بطلب من مدرب الفريق بابلو غويدي، وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

من جهة أخرى، غادرت بعثة فريق الأهلي الأول لكرة القدم النمسا أمس الثلاثاء، بعد نهاية المعسكر الإعدادي الذي استمر قرابة الـ 20 يوماً بقيادة المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي.

ويعود الفريق الأهلاوي إلى التدريبات على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في مقر النادي الأحد المقبل استعداداً لبداية الموسم الرياضي الجديد، وكان الفريق الأهلاوي، خاض خلال المعسكر الخارجي ثلاث مواجهات ودية، أمام كل من ماترسبرغ النمساوي، وبارادو الجزائري، ولافنيتز النمساوي، كسب واحدة، وتعادل في مباراتين.

  81 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام