_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
أغسطس - 9 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
جدد نادي اندرليخت البلجيكي رغبته بالتعاقد مع المغربي اشرف بن شرقي لاعب وسط نادي الهلال بعد أن كان مهتما بالتعاقد معه إبان تواجده مع نادي الوداد المغربي .

ولعب في صفوف نادي اندرليخت البلجيكي الدولي المغربي مبارك بوصوفة لاعب الوسط وحقق معه الفريق البلجيكي أرقاما متميزة .

وأبدى الجهاز الفني بنادي الهلال بقيادة المدرب البرتغالي جيسوس استغنائه عن خدمات اللاعب المغربي اشرف بن شرقي بعد إتمام التعاقد مع صانع اللعب الدولي عمر عبدالرحمن وانتقاله إلى صفوف الأزرق لموسم واحد.

وكانت قد عرضت الإدارة الهلالية اللاعب على لائحة الانتقال أو الإعارة وقدم نادي واتفورد الإنجليزي عرضه لكسب خدمات اللاعب مقابل 7 مليون يورو وتوافق العرض مع رغبة اللاعب في خوض تجربته الاحترافية الخارجية فيما قدم نادي الوحدة الإماراتي عرضا جادا لكسب خدمات اللاعب عن طريق الإعارة لمدة موسم حيث تفضل إدارة الهلال إعارة اللاعب وعدم بيع عقده .

  150 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام