_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أغسطس - 20 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
لقي عشرة أشخاص على الأقل حتفهم قتلوا وتضرر عدد كبير من المنازل بعد أن ضرب زلزال جديد، بلغت قوته 6.9 درجة على مقياس ريختر، جزيرة لومبوك الإندونيسية، يوم أمس.

وجاء الزلزال الذي وقع في وقت متأخر من يوم الأحد بعد أسبوعين من زلزال مدمر أودى بحياة مئات الأشخاص وتشريد أكثر من 400 ألف شخص في جزيرة لومبوك السياحية الشهيرة.

وقال المتحدث باسم الوكالة الوطنية لإدارة الكوارث، سوتوبو نوجروهو، إن خمسة أشخاص قتلوا في جزيرة سومباوا المجاورة. كما أصيب 24 شخصًا على الأقل، وأوضح أن “المواطنين كانوا في العراء وفي ملاجئ مؤقتة (بعد الزلازل السابقة) عندما وقع الزلزال، مما أدى إلى تجنب العديد من الوفيات”، وأضاف نوجروهو أن الكهرباء انقطعت عن لومبوك بالكامل بعد الزلزال مما جعل من الصعب تقييم حجم الضرر. وتم تسجيل ما لا يقل عن سبع هزات ارتدادية.

وكان زلزال بقوة 6.9 درجات قد ضرب جزيرة لومبوك في الخامس من أغسطس الجاري وتسبب في سقوط 460 قتيلاً وإصابة سبعة آلاف و 800 شخص، فضلا عن نزوح أكثر من 417 ألف شخص. ويتوقع أن يتجاوز حجم الأضرار المادية الناجمة عن الزلزال 500 مليون دولار، بحسب هيئة إدارة الكوارث الإندونيسية.

  39 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام