_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أغسطس - 21 - 2018

صحيفة ينبع – عبدالله الحجوري

بمتابعة وإشراف من سعادة المقدم عبدالله بن راضي الحجاج مدير قيادة الدوريات الأمنية بمحافظة ينبع نفذت إدارة دوريات الأمن بمحافظة ينبع صباح اليوم معايدة للمواطنين  قدموا خلالها  تهاني عيد الأضحى المبارك وقاموا بتوزيع باقات الورود والحلوى على المارة في الشوارع والطرقات داخل المحافظة .

هذه المبادرة الغير مستغربة من رجال الأمن كانت محل تقدير المواطنين الذين عبروا عن عن بالغ شكرهم وسرورهم بمثل هذه المبادرة من رجال الأمن.

سائلين الله تعالى أن يحفظ لهذا الوطن الغالي عقيدته ووحدته الوطنية وقيادته الرشيدة، وأن يعيد هذه المناسبة بالخير على الجميع ..







  189850 مشاهدة
0

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام