_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
أغسطس - 27 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلن نادي الهلال مساء اليوم عن القائمة النهائية للاعبين الأجانب الذين سيمثلون قميص الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد، والتي شهدت استبعاد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، إذ تم وضعه على لائحة الاستثمار.

وذكرت مصادر لـ”جريدة الرياض” أن اللاعب أشرف بن شرقي قد اتم إنتقاله إلى فريق لانس الفرنسي بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.

وجاءت القائمة مكوّنه من: الحارس العماني علي الحبسي، والمدافع الإسباني ألبرتو بوتيا، والجناح البيروفي أندري كاريلو، بالإضافة إلى البرازيلي كارلوس إدواردو، والإماراتي عمر عبدالرحمن، كذلك الفرنسي بافتيمبي جوميز، والفنزويلي جيليمن ريفاس، والسوري عمر خربين.

من جهته، واصل الفريق تدريباته بقيادة مدير الجهاز الفني البرتغالي جورجي خيسوس، إذ تركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية قبل أن يطبق “جيسوس” على أرض الملعب عددا من التدريبات المخصصة في حالتي الدفاع والهجوم، في حين شهدت التدريبات مشاركة الوافد الجديد الفرنسي بافتيمبي جوميز، وغياب البرازيلي كارلوس إدواردو، حيث سيخضع يوم غدٍ الأثنين لأشعة على موضع إصابته.

  89 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام