_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أغسطس - 27 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية نواف بن سعيد المالكي اليوم معالي وزير المالية والشئون الاقتصادية الباكستاني أسد عمر.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء الذي جرى بمقر وزارة المالية الباكستانية في إسلام آباد العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتقويتها في مختلف المجالات.

وهنأ السفير المالكي معالي الوزير على توليه مهام منصبه، مؤكداً دعم المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظهما الله ـ لباكستان والوقوف معها لتكون دولة ناجحة ومستقرة.

وقال السفير المالكي إن العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية باكستان الإسلامية علاقات أخوية تضرب جذورها في عمق التاريخ، وستزاد قوة ومتانة مع مرور الوقت.

من جانبه شكر معالي وزير المالية الباكستاني سفير خادم الحرمين الشريفين على مشاعره الطيبة تجاه باكستان، معرباً عن تمنياته الطيبة لقيادة وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية.

  55 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام