_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
أغسطس - 28 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانًا، هاجم خلاله مسؤولي النادي الأهلي المصري بسبب رفضه خوض مباراة كأس السوبر المصري السعودي خلال الفترة المقبلة.

الاتحاد السعودي نشر بيانه عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي، ليعرض خلاله كافة مراحل إقامة مباراة كأس السوبر بتواجد فريقي الاتحاد والهلال مع السعودية، والزمالك من مصر.

وشدد الاتحاد السعودي في بيانه على أن الأهلي كان قد أبدى موافقة على خوض المباراة، إلا أنه عاد وتحجج -على حد وصف البيان- بخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وأكد الاتحاد الخليجي أنه تفاجأ بنية الأهلي خوض مباراة أمام العين في كأس السوبر المصري الإماراتي، وهو ما أدى إلى تدخل هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة لحل الأزمة.

واختتم الاتحاد السعودي بيانه بالتأكيد أن ما وصفه بـ”الموقف السلبي” من جانب الأهلي سيؤخذ بعين الاعتبار في أي مناسبة مقبلة.

  164 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام