_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
سبتمبر - 2 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
وافقت الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأحد، على الاستقالة التي تقدم بها رئيس الاتحاد الدكتور عادل عزت من رئاسة مجلس الإدارة، واستلام نواف التمياط مسؤولية تسيير أعمال الاتحاد خلفا له لحين انعقاد الجمعية العمومية غير العادية لانتخاب مجلس إدارة جديد.

كما وافق أعضاء الجمعية العمومية على تشكيل لجنة الانتخابات برئاسة المستشار القانوني الدكتور عبدالعزيز الرشود، وعضوية كل من الدكتور عبدالعزيز الفضلي وعبدالله الحارثي ومحمد الموسى، وكذلك تشكيل لجنة الاستئناف برئاسة المستشار القانوني ناصر الصقير وعضوية خالد الرميان ونايف الجارالله.

وشهد الاجتماع الموافقة على تعديلات النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم، وتعديل لائحة الانتخابات، بالإضافة إلى المصادقة على التقرير المالي للعام 2017م، واعتماد الميزانية التقديرية لموسم 2018-2019.

وقد بلغ عدد الحاضرين من أعضاء الجمعية العمومية العادية للاتحاد السعودي لكرة القدم (40) عضوًا من أصل (49) عضو، وبذلك عقدت الجمعية.

  67 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام